كل ما تحتاج لمعرفته حول الأساس المنطقي لمنتج العناية بالبشرة

نحن على يقين من أنك سمعت عن منتج Rationale للعناية بالبشرة الآن. إذا لم يكن هناك شيء ، فلا بد أنك سمعت أن النساء يتحدثن عن ذلك. ادعت العديد من النساء أنه تم تحويلهن وأن هذا المنتج هو المنتج الوحيد الذي يستخدمنه. كما يقول المثل "بمجرد أن تستخدم ، لا يوجد عودة". إذن ، ما الذي يميز هذا المنتج؟ هل هي حقا جيدة كما يقولون؟ سنحاول أن نقدم لك أكبر عدد ممكن من المعلومات المفيدة حول هذا الموضوع.

إليك ما تحتاج لمعرفته حول الأساس المنطقي ؛

المصدر: byrdie.com

1. صُنع وصُنع في أستراليا

منتج العناية بالبشرة هذا عمره 27 عامًا. مكان المنشأ أستراليا. أسس ريتشارد باركر المنتج وهو الشخص الذي ابتكر الصيغة. قام بتطوير هذا المنتج بالتعاون مع أطباء الجلد الأستراليين الرائدين. مرة أخرى في عام 2012 ، عينت الشركة شاميني Rajerethnam إلى منصب منسق التسويق الرقمي والعلامة التجارية. بعد 4 سنوات من العمل المتفاني ، قفزت إلى رتبة الرئيس التنفيذي مما جعلها واحدة من أصغر الرؤساء التنفيذيين سناً في أستراليا (تبلغ من العمر 32 عامًا).

2. تحصل على ما تبحث عنه

لا يأتي مع أكبر كمية من الريتينول أو أعلى كمية من فيتامين سي. يدور المنتج "الأساسي الستة" حول خطة العناية بالبشرة الكاملة ولا يحتاج إلى أي شيء آخر. المنطق ، مع علامتها التجارية "الأساسية الستة" تشير إلى أنك تستخدمه في بداية تنظيم الجلد. إنه جيد للطفح الجلدي والبثور والحساسية.

3. ماذا يقدم

في متجر Rationale's Mosman الرئيسي ، يمكنك الحصول على استشارة الجلد. السعر 75 دولارًا مع تصوير الجلد التشخيصي الجيد جدًا وعلاج الوجه والتوصية بشأن المنتجات التي يجب استخدامها. من ناحية أخرى ، مقابل 150 دولارًا ، لديك استشارة طبية من DNArray. يحتوي على كل ما ذكرناه أعلاه وتحصل على اختبار شامل للحمض النووي من خلال مبادلة الخد التي يمكنك من خلالها معرفة ما إذا كان هناك أي شذوذ وراثي أو معلومات حساسية حول بشرتك.

4. ما الذي تحصل عليه مع منظف ProCeramide

من الأفضل استخدام ProCeramide Cleanser مرة واحدة في اليوم. يحتوي على تركيبة تمنع تقطيع الجلد. بصرف النظر عن هذا ، يمكن أن يكون بمثابة قناع.

5. السعر

نعم ، إنه مكلف حقًا ولكن لا يمكنك وضع السعر على جسمك. يذهب هذا المنتج مباشرة إلى الجلد ، لذا عند المقارنة بين الجودة والسعر ، فإنه ليس باهظ الثمن كما قد يبدو. لذلك ، عندما يتعلق الأمر بالسعر ، ها هو السعر. سيأخذك المصل 150 دولارًا ، والمنظف 92 دولارًا ، و "الأساسيات الستة" 915 دولارًا. ومع ذلك ، وبغض النظر عن السعر ، فإن العديد من الرجال والنساء سينفقون هذا المبلغ من المال على المنتج لأنه كما قلنا في البداية ، بمجرد استخدامه ، تصبح مدمن مخدرات.

6. المستخدمون المشهورون للعلامة التجارية

المصدر: grittypretty.com.au

تستخدم ريمي ريبون ، وهي محررة التجميل الأقدم لإصدار أستراليا من مجلة فوغ ، سائل البشرة فائق الجمال. تستخدم سيلفيا جيفريز ، مقدمة الأخبار التلفزيونية ، كريم PhotoDynamic Day Cream ومصل Super Antioxidant ومنظف Proceramide. لارا ورثينجتون ، مؤسسة القاعدة ، تحب Catalyst Cleanser. روز بيرن ، الممثلة الأسترالية مغرمة بكل المنتجات ، بينما تحب بيا ميلر Proceramide Cleanser و Gelcreme و Catalyst Cleanser و Immunologist Serum و B3-T Superfluid Sunscreen SPF50 +.

7. الحماية من الشمس

Rationale هي إحدى العلامات التجارية القليلة التي تقود العالم نحو فهم الأسباب الرئيسية لشيخوخة الجلد ، وهي الشمس نفسها. لقد تعلمنا الكثير حتى الآن عندما يتعلق الأمر بوقاية الجلد وعلاجه من الأضرار التي تسببها الشمس. غالبية المنتجات المتعلقة بالواقي من الشمس هي SPF 50+ وذات مرونة عالية. ومع ذلك ، فهي بسيطة للغاية لدرجة أنك ستحب ارتدائها. تم إنشاء نظام الحماية من أشعة الشمس الذي يعمل بالفعل ، دون أي اختراق على الإطلاق.

أهذا جيد بالنسبة إليك؟

بعد استخدام منتج Rationale لمدة شهر ، سترى الفرق الذي يحدثه. أنت بحاجة إلى اختباره وترى بنفسك. أنت تعرف أفضل طريقة تعمل بها بشرتك ، وما هي أنظمة الجمال والعناية بالبشرة. وبعد كل شيء ، أنت تعرف أفضل ما إذا كنت تستطيع شراء هذا المنتج لنفسك.

إذا كنت قد استخدمت هذا المنتج ، فنحن نحب أن نسمع تعليقاتك في قسم التعليقات أدناه.